top of page
التسوق السري
حقيقة العملاء
معظم العملاء لا يشتكون ، وإنما فقط يقررون الرحيل !
التسوق السري يُمكن أن يساهم في معرفة الأسباب.
التسوق السري
هي عملية قياس جودة خدمة العملاء داخل المؤسسات والشركات من وجهة نظر وتجربة العميل.
كيف ؟
الأسلوب البسيط .. حيث يتعامل المتسوق السري مع المؤسسة كعميل عادي ، ثم يُقدم تقريراً عن هذه التجربة.
فوائد التسوق السري
-
زيادة رضا العملاء.
-
زيادة المبيعات والأرباح.
-
تحسين الرعاية والعناية بالعملاء.
-
تحديد أسباب عدم زيادة الأرباح أو عدم رضا العملاء.
-
تحديد نقاط الضعف والقوة في الخدمات والمنتجات.
-
تشجيع الممارسات الجيدة في تقديم الخدمات والمنتجات.

المتسوق السري يساعد على الإنضباط بما ينعكس إيجابياً على رفع مستوى الخدمات المقدمة ، وبما ينسجم مع التطور الملحوظ الذي نشهده في جميع مجالات حياتنا ، فلا يمكن أن تتطور الأجهزة والتكنولوجيا ويبقى الإنسان يعمل بشكل تقليدي.
إذاً ..
هل ترغب بمعرفة نقاط الضعف وتحسين خدمة العملاء وزيادة الأرباح ؟
تواصل معنا الآن
bottom of page